التخطي إلى المحتوى

وكالات / أخبار المشرق

يمكن للناس أن يحرقوا ما يصل إلى 20٪ أكثر من دهون الجسم من خلال ممارسة الرياضة في الصباح على معدة فارغة ، لأن معدة فارغة ، يزداد إنتاج الطاقة ويبدأ الجسم في حرق دهون الجسم ، مما يساعد على فقدان الدهون بشكل أسرع.

صباحًا هو أكثر الأوقات أهمية ، ويبدأ صباحًا في الزواج من الشاي أو القهوة ، بينما تبدأ مرحلة موقعك”الصحة“.

فيما يلي عادات الصباح التي يمكن أن تحسن رحلة إنقاص الوزن:

1- استيقظ مبكرا

احصل دائمًا على قسط كافٍ من النوم إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن. إلى جانب الاستيقاظ والنوم مبكرًا ، هذه واحدة من أهم النصائح لفقدان الوزن.

استيقظ واتبع روتينك الصباحي لبدء يومك عن طريق تجنب الهاتف ، وإعداد وجبة فطور صحية والاستعداد لليوم. ستساعدك البداية الصحية على الاستمرار طوال اليوم.

2. اجلس في الشمس

بالإضافة إلى الحفاظ على قوة العظام ، فإن فيتامين أشعة الشمس ضروري أيضًا لفقدان الوزن. اذهب إلى الفراش مبكرًا وعندما تستيقظ ، اجلس في الشمس لبضع دقائق للحصول على فيتامين د الطبيعي ، وهذا سيساعدك على الشعور بمزيد من النشاط والحيوية. صحي وكذلك التحكم في التغيرات الهرمونية والطريقة الصحيحة تساعد على إنقاص الوزن.

3. التمرين

حسب دراسة في المجلة الرياضة والتمارين الرياضية والطب والعلوم ومع ذلك ، فإن النساء اللواتي يمارسن الرياضة في الصباح تميل إلى فقدان المزيد من الوزن ، وقلة تشتيت الانتباه عن طريق الطعام ، وتناول الأطعمة الصحية فقط.

يمكن أن تؤدي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام في الصباح إلى زيادة فقدان الوزن ، ومساعدة جسمك على العمل بشكل صحيح ، وتوفير خفة الحركة والطاقة.

4. اشرب الكثير من الماء

لا تخطئ في إهمال الماء في الصباح. شرابك الأول مهم حقًا. الماء ضروري للوظيفة البيولوجية ، ويعزز التمثيل الغذائي ويطرد السموم من الجسم – وهذا يسمح لجسمك بحرق المزيد من السعرات الحرارية مع الاحتفاظ بالمياه. يرطبك ويجعلك أقل جوعًا يمكنك شرب الماء العادي أو ماء الليمون على الرغم من أن ماء الليمون يعد خيارًا أفضل إذا كنت تحاول إنقاص الوزن.

4. تناول وجبة فطور غنية بالبروتين

بغض النظر عن مدى انشغال صباحك ، لا تفوت وجبة الإفطار وتناول وجبة إفطار غنية بالبروتين لأن ما تأكله مهم حقًا بصفتك اتباع نظام غذائي ونظام غذائي غني بالبروتين يساعد على تقليل الشهية وزيادة التمثيل الغذائي. احتفظ به للحصول على جسم أقوى ، يمكنك تناول البيض والحليب والجبن والعدس واللوز والفول السوداني والزبادي اليوناني.

5. تزن نفسك

للحصول على أفضل النتائج ، قم بوزن نفسك بشكل صحيح عند الاستيقاظ في الصباح تحديد وزنك كل صباح يساعدك على فهم روتينك والأنشطة التي تساعدك على إنقاص الوزن والتي لا تفعل ذلك ، علاوة على ذلك ، دراسة نشرت في عام 2016 في مجلة الأكاديمية يلاحظ من التغذية وعلم التغذية أن أخصائيو الحميات الذين يزنون أنفسهم يوميًا يفقدون وزنًا أكبر بثلاث مرات من الأشخاص الذين يزنون أنفسهم بشكل أقل تكرارًا.